Image
slide

هدف Orange

المبدأ الذي يوجهنا في كل ما نقوم به نحو المستقبل

about orange

حول Orange

value and behavior

القيم والسلوك

slide

Orange هدف

Our purpose was included in the group's internal regulations during the shareholders' meeting held on May 19th, 2020, and this is a very important step because it clarifies the meaning of our business activities and our contribution to social and environmental responsibility.

We Adhere to Our Purpose

Our Purpose:

Orange is the trusted partner that gives everyone the right to access a responsible digital world, by taking the advantage of all innovative technologies and services throughout the Kingdom to be accessible to everyone. Our mission is to provide a variety of digital services designed to be used with responsibility also to include all the requirements and aspirations, in order to ensure a safe and easy digital life for individuals and companies alike.

لماذا ندرجها في أنظمتنا الداخلية؟

our puropose

كمجموعة ، ندرك أن دورنا الريادي وموقعنا في المجتمع يصاحبهما أهمية التخطيط للمستقبل ، وللقيام بذلك تبنينا إحدى أهم قيمنا المتمثلة في المشاركة الفعالة للجميع ، حيث أننا حرصنا على الاستماع إلى العملاء والمساهمين وأصحاب الأعمال.

"أساس هدفنا هو صياغة الرؤى والآراء التي يعبر عنها العملاء والموظفون والشركاء والمساهمون وجميع أصحاب المصلحة ، لأن دورنا الحيوي الحالي والمستقبلي يؤثر على حياتهم بشكل أو بآخر.

our puropose

نهدف إلى تعزيز تأثيرنا الملموس من خلال خدماتنا الرقمية بما يتماشى مع التطورات العالمية ومسؤوليتنا والتزامنا بالبيئة والمجتمع. لقد اعتمدنا هذا الغرض لتوجيه استراتيجيتنا وأعمالنا وأنشطتنا وبرامجنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية ، لذا فقد أصبحت في صميم كل ما نقوم به في Orange الأردن ، وكإطار نلتزم به في الاتجاه العالمي لمجموعة Orange. " .

الهدف

عالم رقمي أكثر مسؤولية

هدفنا هو المساهمة في عالم رقمي أكثر مسؤولية ، ونقطة انطلاقنا هي المجتمعات. في هذا الجانب ، ركزنا على الاهتمام والشفافية والجودة والشمولية ، والتي تشكل إضافة قيمة وجودة إلى كل ما نقدمه ، بما في ذلك خدماتنا وشراكاتنا الاستراتيجية وبرامج المسؤولية الاجتماعية لدينا.

تعتمد القاعدة في صياغة هدفنا على مكانتنا كقوة للتغيير الاقتصادي الإيجابي. يتركز تحقيق هذا الغرض في ثلاثة جوانب رئيسية: اعتماد الغرض في أنظمتنا الداخلية ، وتعزيز الشمول الرقمي والحفاظ على البيئة والشركة والمجتمع والكوكب.

The Purpose within our Internal Regulation

الغرض من أنظمتنا الداخلية

The Purpose within our Internal Regulation

تم تطوير الغرض من Orange على مدار أشهر من عام 2019 ، وشمل مشاركة موظفين من جميع شركات المجموعة ، بما في ذلك موظفي Orange الأردن. تم إجراء استشارة لأصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين ، بما في ذلك ممثلين عن الإدارات وأعضاء مجلس الإدارة والمنظمات غير الحكومية ومراكز البحوث والعملاء والسلطات وأصحاب العقود من الباطن والمستثمرين ، لبناء منهجية تشاركية.

ساهم هذا التعاون في جعل جميع موظفي Orange شركاء في صنع وتحقيق الهدف.

بالإضافة إلى أنشطتنا التجارية اليومية ، فإن هدفنا يحدد رؤيتنا طويلة المدى ودورنا الأساسي كشركة في المجتمع. أولا من حيث خلق القيمة وثانيا في المساهمة في المصلحة العامة. نبدأ دائمًا بأي خطوة من خطوات الشركة ، إيمانا منا بأن مصدر التغيير الإيجابي يجب أن يكون من داخل أنظمتنا ، وأفضل دليل على ذلك هو أن الموظفين لم يشاركوا فقط في صياغة هذا الغرض ، ولكنهم يعملون كما نعمل. معًا لترجمتها على أرض الواقع وتجسيدها في قرارات الشركة وعلاقاتنا مع العملاء والشركاء والمساهمين والقطاعات المختلفة.

بناء الشمول الرقمي

اكتشف البرامج

كجزء من المجتمع الذي نعمل فيه وكوننا مزودًا رائدًا ومسؤولًا ، لدينا القدرة على تمكين المزيد من الأشخاص والشركات من جني فوائد التقدم التقني السريع ، حيث نحرص على أن نكون الأول في التغطية والجودة في كل مكان وفي أي وقت.

انطلاقا من غايتنا ، نعمل على بناء الشمول الرقمي من خلال ضمان وصول الخدمات إلى جميع أنحاء المملكة ولكافة طبقات المجتمع من أجل تغطية متطلبات الشباب والمرأة والإعاقة على وجه الخصوص ، وأكبر عدد ممكن. من الناس بشكل عام.

أطلقت Orange الأردن مظلة "القدرات المختلفة ، والتمكين بشكل تحد" لتشمل مبادرات وحلول تمكّن الأشخاص ذوي الإعاقة من الاستفادة بشكل أكبر من التقنيات الحديثة ، بالإضافة إلى 14 مركزًا رقميًا للمجتمع Orange منتشرة في جميع أنحاء المملكة ومبادرات أخرى تساهم في التوسع دائرة الشمول الرقمي.

اكتشف البرامج
Sky
Bird
sky

الحفاظ على البيئة

تتطلب حماية الكوكب من الأضرار الناجمة عن تغير المناخ الاعتماد المتزايد على الطاقة النظيفة والمتجددة ، خاصة على مستوى الشركات الكبرى مثل Orange. لقد وجهنا التزامنا بالحفاظ على البيئة إلى التحول السريع إلى طاقة نظيفة ومتجددة إلى شركة صديقة للبيئة.

في هذا الصدد ، استطاع مشروع الحقول الشمسية في عمان والمفرق من Orange الأردن تغطية 65٪ من احتياجات الطاقة لشركتنا ، ونسعى بكل أنشطتنا ومبادراتنا لتشجيع الممارسات البيئية ، إما من خلال تثقيف الموظفين أو البحث باستمرار عن الأساليب التي تمكننا كمورد رائد ومسؤول من الحفاظ على كوكبنا في شكل رائع.