Image
about orange

حول Orange

الأردن

قصة Orange في الأردن هي قصة تميز وتاريخ وإنجاز تقودها رؤية العلامة التجارية العالمية وتدعمها روحها المحلية.

about orange

حول Orange

value and behavior

القيم والسلوك

slide

Orange هدف

نحن

مهمتنا

لتقديم أفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة مع تجربة عملاء لا مثيل لها من خلال فرق Orange المخولة.

نحن

رؤيتنا

تسعى Orange إلى أن تكون الرائد الرقمي المسؤول في الأردن.

s

Orange الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange التي تعمل في 26 دولة وهي واحدة من أكبر عشر مشغلين في العالم ويعمل بها 148000 موظف وتبلغ مبيعاتها 41 مليار يورو ، وتخدم قاعدة عملاء إجمالية تبلغ 268 مليون عميل حول العالم ، وتقدم مجموعة واسعة من الاتصالات الخدمات ليس فقط للأفراد ولكن أيضًا للشركات تحت العلامة التجارية Orange Business Services (OBS) ، والتي من خلالها يتم تقديم مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات ...

بصفتها الشريك الرقمي للمملكة ، تواصل Orange بثبات مساعيها للاستثمار في مستقبل الدولة وشعبها من خلال إدخال التقنيات الأكثر تطوراً وابتكاراً وتعزيز البنية التحتية المادية للدولة لجعل هذه التقنيات ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال 63 متجرًا ونقاط بيع ذكية في جميع أنحاء المملكة ، حقيقة واقعة. تفي Orange بمسؤوليتها تجاه المجتمع من خلال إستراتيجية وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تركز على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الإدماج الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال.البرامج الرئيسية هي: مراكز المجتمع الرقمية ، وابتكار الأعمال. برنامج تسريع نمو الشركات الناشئة Growth (BIG) ، وأكاديمية الترميز ، والمنح الجامعية للتخصصات الرقمية ، ومختبرات ابتكار الجامعات ، وبرنامج الوصول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة.

تفي Orange بمسؤوليتها تجاه المجتمع من خلال إستراتيجية وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تركز على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الإدماج الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال.البرامج الرئيسية هي: المراكز الرقمية المجتمعية ، ونمو الابتكار التجاري برنامج تسريع نمو الشركات الناشئة (BIG) ، وأكاديمية الترميز ، والمنح الجامعية للتخصصات الرقمية ، ومختبرات ابتكار الجامعات ، وبرنامج الوصول الرقمي للأشخاص ذوي الإعاقة.

أصحاب المصلحة الرئيسيون لدينا هم:

orange
daman
noor investment
joedan armed

هدف أورنج: المبدأ الذي يوجّهنا في كل ما نفعله نحو المستقبل

تم إدراج هدفنا في أنظمة المجموعة الداخلية خلال اجتماع المساهمين المنعقد بتاريخ 19 أيار 2020، وتعدّ هذه خطوة في غاية الأهمية لأنها توضّح معنى أنشطة عملنا ومساهمتنا تجاه المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

اقرأ المزيد

orange