Image
university scholarships

التعليم عامل أساسي

المنح الدراسية

تلتزم أورنج الأردن بدعم الشباب الأردني في الحصول على درجات علمية وخاصة في التخصصات المتعلقة بالتكنولوجيا

حول منح جهد الدراسية

بالشراكة مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، تقدم أورنج الأردن 15 منحة لطلاب الجامعات الحكومية المختصين في المجالات التكنولوجية سنوياً. منذ عام 2019، خصصت شركة أورنج منحتين للطلاب من ذوي الإعاقة لتعزيز دمجهم في المجتمع، في إطار برنامجها إمكانياتنا مختلفة، ولكن قدراتنا أكيدة

johud
حول منح جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

تقدم Orange الأردن 33 منحة دراسية لطلاب الماجستير والبكالوريوس المتخصصين في هندسة الإلكترونيات والتسويق الإلكتروني في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا (PSUT).

PSUT

ماذا يقول الناس

آراء المستخدمين

moayyad

 

"قبل أن أحصل على منحة كنت أعمل وأدرس لتوفير الرسوم الجامعية، مما أدى إلى تدني تحصيلي الأكاديمي، ولكن حينما حصلت على منحة أورنج عبر جهد تمكنت من التركيز على دراستي والمشاركة أيضاً في النسخة المحلية من مسابقة Hult Prize التي فزت بها بالمركز الأول. اليوم، أنا أعمل مع فريقي على مشروع لحل مشكلة البطالة بين الشباب في الأردن."

مؤيد الأشهب
مهندس صناعي
mask

بالرغم من معاناتي من ثقب في القلب إلا أنني تمكنت من النجاح بتفوق في الثانوية العامة، إلا أن والدتي لم تكن قادرة على تحمل نفقات دراستي الجامعية. ولكن، بفضل منحة أورانج تمكنت من الحصول على شهادة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات / أنظمة المعلومات الحاسوبية من الجامعة الهاشمية.

أماني الميثلوني
معلمة
mask

كان لشركة أورانج الدور الاكبر في تطويري لما قدمته لي من دعم مادي ومعنوي. مكنتني المنحة من التفرغ للدراسة بشكل كامل دون اي ضغوطات لأصل الى هدفي وحلمي.

عمر طه علي عبد الفتاح
مهندس اتصالات

الفئات الأخرى للتعليم الرقمي

بالإضافة إلى المراكز الرقمية المجتمعية ، يشمل الدمج الرقمي أيضًا مختبرات الابتكار وبرنامج الوصول الرقمي ومراكز مكاني

coding academy

أكاديمية البرمجة

الأكاديمية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط التي تقوم بتزويد الشباب بتدريب مجاني بمستوى عالمي في لغات البرمجة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل...

fab lab1

اورنج فاب لاب

نقدم أدوات ومهارات متطورة يتم التحكم فيها بواسطة الحاسوب للشباب الأردني بهدف مساعدتهم على ابتكار أي شيء تقريباً...