Image
value and behavior

القيم و

السلوك

قصة Orange في الأردن هي قصة تميز وتاريخ وإنجاز تقودها رؤية العلامة التجارية العالمية وتدعمها روحها المحلية.

about orange

حول Orange

value and behavior

القيم والسلوك

slide

Orange هدف

Customer Centricity

التركيز على العميل

وضع العميل أولاً دائمًا ؛ تقديم تجربة عملاء لا مثيل لها طوال رحلة العميل ، والحفاظ على سعادة جميع الشرائح ، والحفاظ على ثقافة الخدمة.

  • نأخذ الملكية لحل مشاكل عملائنا.
  • نحن نتعاطف ونفهم احتياجات العملاء في كل معاملة يجرونها معنا.
  • نتعامل مع عملائنا بطريقة ودية وممتعة.
  • نعمل على تمكين موظفينا لخدمة عملائنا بكفاءة.
  • نستمع إلى صوت عملائنا لتشكيل تجربة عملاء أفضل
Image
s

المرونة

القدرة على تغيير اتجاه المنظمة ووضعها بسرعة ؛ تتطور من خلال البساطة والمرونة والتفكير المستقبلي وعقلية النمو.

  • نحن نقبل التغيير ونستجيب له.
  • نقوم بتمكين الفرق من خلال المساءلة والتفويض.
  • نحن نبسط إنتاجية أفضل.
  • نتفاعل بسرعة وديناميكية مع إمكانات الأسواق الناشئة.
  • نستمع ونعمل مع أصحاب المصلحة بشكل متكرر ومنتظم.
  • نتصرف بشجاعة والتزام.
results

النتائج الموجهة

تركز على تقديم القيمة وتحقيق الأهداف ؛ باستخدام أهداف واضحة ومتناسقة ، والتعامل مع التحديات الداخلية والخارجية والتحسين المستمر للعملية لتحقيق النتائج المرجوة.

  • نحن موجهون عقلياً للوصول إلى خط النهاية
  • نحافظ على التركيز على الأنشطة المتعلقة بتحقيق النتائج
  • نتحمل المسؤولية للتغلب على العقبات
  • نحافظ على العمل الجماعي في كل وقت
  • نراجع بشكل متكرر التقدم الفعلي مقابل الخطط
  • نحن نكافئ على تحقيق النتائج
transparency

الشفافية

اتخاذ قرارات واضحة وعادلة ومتسقة ؛ بناءً على مشاركة واضحة ودقيقة للمعلومات داخليًا وخارجيًا (أو بين جميع أصحاب المصلحة).

  • نقولها كما هي.
  • نجيب بطريقة بسيطة ومباشرة وواضحة.
  • نحن نوفر بيئة آمنة للحوار المفتوح.
  • نحن نقود بالقدوة ونعزز الثقة والمساءلة والمشاركة ونفي بوعودنا.
  • نحن ندرك نقاط قوتنا وضعفنا
Image
Caring

الرعاية

فهم وقبول قيم الآخرين ؛ مد روح التعاطف والدعم لبعضنا البعض (أو للموظفين) والعملاء والمجتمع لتحفيز الولاء والانتماء من خلال ثقافة الرعاية.

  • نحن نصغي ونجعل استجابتنا إنسانية.
  • موظفينا يأتي في المقام الأول.
  • نحن مسؤولون تجاه مجتمعنا
  • نسأل دائما ؛ "كيف يمكنني أن أقدم المساعدة؟"
  • نحن نعترف ونقدر
  • توفر بيئتنا فرصًا للنمو والتطور.
Excellence

التفوق

الالتزام بخدمة عالية الجودة متسقة والأداء الأمثل ؛ الحفاظ على فعالية التكلفة ، والاستخدام الأفضل للموارد (أو الأصول) ، وعرض القيمة الفريدة لدينا.

  • نحن دائما نترك انطباع ممتاز
  • نحن متسقون في فعل الأشياء الصحيحة والقيام بالأشياء بشكل صحيح
  • نحن أمثلة على التميز في القطاعات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • نشجع الإبداع والابتكار
  • نطمح لأن نكون أفضل المعايير في فئتها.
  • ثابتنا الوحيد هو التحسين
Collaboration

التعاون

روح العمل معا. مشاركة المعرفة والشعور بالهدف من خلال التواصل الفعال ومشاركة الفريق عبر المستويات التنظيمية.

  • نحن متصلون وقريبون من بعضنا البعض.
  • نحن ندعم بعضنا البعض لتحقيق أهدافنا.
  • نحن نشارك المعرفة والخبرة.
  • نحن نشارك وجهات النظر ونقدر المساهمات.
  • لدينا البيئة للعمل معا.
  • نحن نلهم بعضنا البعض لإظهار أفضل ما لدينا.